عرض لمحبي النوم.. شركة تبحث عن الأشخاص الأكثر نعاساً !











نُشِر إعلان وظيفة لأكثر الأمريكيين نُعاساً، ويطلب أشخاصاً قادرين على النوم في الأماكن العامة، وفي مكان عملهم، أو حتى في نافذة متجر في وضح النهار، بحسب صحيفة The Times البريطانية، الخميس 11 أوت 2022.






إذ وعدت شركة Casper في نيويورك بتوظيف عدد غير محددٍ من الموظفين بدوام جزئي، الذين سيتلقون أجورهم مقابل النوم. وقالت الشركة إنَّ المرشح المثالي ستكون لديه "قدرة استثنائية على النوم، والرغبة في النوم قدر الإمكان"، بالإضافة إلى الاستعداد لفعل ذلك في الأماكن العامة.



وجاءت أخيراً فرصة للتحول إلى الاحترافية، واستخدام مثل تلك الموهبة الطبيعية لبيع المراتب.



وتكمن شروط الوظيفة في كونه سيُطلب من المرشحين ارتداء البيجامات أثناء العمل، ولم يُكشَف عن الرواتب التي سيحصلون عليها أثناء النوم، لكن الإعلان سرعان ما تلقى طلبات في شكل مقاطع فيديو من متقدمين متفائلين صوروا أنفسهم وهم في الفراش.



من جانبه، قال أحد المتقدمين: "ربما يكون هذا هو أغرب شيء فعلته على الإطلاق لمقابلة عمل، ولا يوجد مكان أفضل من هذا لفعله".
وزعمت أخرى أنها تستطيع "النوم لفترة طويلة في أي مكان، وفي أي وقت"، وأكدت أنها استغرقت في النوم ذات مرة بينما كانت تتكئ على جدار الحمام.



وتقول الشركة إنَّ الموظفين سيحصلون على رواتب "للنوم كما يحلو لهم"، وسيكونون قادرين على ترك العمل منتعشين وبطاقة كبيرة لممارسة هواياتهم. وأسس شركة Casper في عام 2014 مجموعة من رواد الأعمال التقنيين ومصمم من شركة منتجات، الذين توصلوا إلى أنَّ صناعة المراتب الأمريكية مربحة للغاية، ويهيمن عليها عدد صغير من كبار المُصنّعين.

وقد طوروا مجموعة من المراتب الإسفنجية التي يمكن شحنها في صندوق، وتوسيعها عند فتحها، وباعوا ما يقرب من مليوني دولار من المراتب في أول شهرين لها.



أحدث أقدم

2