فيديو | فاجعة في قضية روحاني بلقاسم بعد تسريب خبر إصابته بمرض مميت






نشرت نقابة موظفي إدارة الشرطة العدلية اليوم الثالثاء تفاصيل جديدة تتعلق بقضية المشعوذ الذي تمكن من استغالل نحو 900 امرأة جن*سيا.


وذكرت النقابة أنه بالنسبة لموضوع المشعوذ، فإن التعهد تم تلقائيا من قبل الإدارة الفرعية للوقاية الإجتماعية، وتم التعريف بالمعنى والذي تبين أنه




قاطن بجهة أريانة من مواليد 1969 والذي بتفتیش منزله اثر التنسيق مع النيابة العمومية بأريانة، تم العثور على عدد 02 هواتف جوالة وجهاز كاميرا تبين احتوائها على مقاطع فيديو يظهر فيها المظنون فيه بصدد ممارسة الجنس مع الضحايا.




وبمواصلة الأبحاث في الموضوع، اعترف ذي الشبهة بما نسب اليه مؤكدا ایهام ضحاياه باتباعطريقة المعالجة الروحانية الشباع رغباته الجن*سية.

هذا الروحاني المشعوذ تمّ كشف مآربه في برنامج الحقائق الأربع الذي بثّ مساء الإثنين، تحقيق الصحفي خليل زروق ، الذي أفاد في تقريره أنّه وللإطاحة بهذا المشعوذ تمّ إعداد خطة تتمثل في اتصال صحفية من فريق الحقائق الأربع بهذا الأخير وتظاهرت أنّها تشكو من مشكل في خطوبتها وأنها غير محظوظة في الزواج.




المُتحيل والمُشعوذ الذي يُدعى بلقاسم يقول أنّه قام بعلاج ما يُقارب 900 فتاة ، أيّ أنّه اغتصبهن بتعلة علاجهن. كما يؤكّد على ضحاياه عدم إفشاء الموضوع ووصلت به الدناءة إلى تهديد ضحاياه.










وقد كشفت الناشطة بالمجتمع المدني هاجر إدريس منذ قليل عن مفاجأة صادمة، حيث أكدت عبر حسابها الخاص أن بلقاسم اعترف في التحقيقات أنه مصاب بالسيدا وقالت :"


بلقاسم اعترف أنه مريض بالسيدا عند ايقافه ، والآن كم من ضحية بخلاف 900 وكيف يمكن حصرهم ...مصيبة من الوزن الثقيل تنضم إلي قائمة المصائب التي يعاني منها الشعب التونسي ..قلك "اغتصاب طاهر "!! الاعدام وشوية ...ربي يلطف بينا وكهو ".
الفيديو :


أحدث أقدم

2