هشام عجبوني لقيس سعيّد: '' إلّي بش يجوع بش تقلّوا كول وأشرب استشارة ''

علق القيادي بالتيار الديمقراطي هشام عجبوني على تصريح رئيس الجمهورية قيس سعيد بشأن عدم تطبيق مرسوم مقاومة الاحتكار على الوجه المطلوب. 


وقال العجبوني في تدوينة نشرها على صفحته بفايسبوك :" يا سيدي نبصمو بالعشرة أنّ الإستشارة الوطنية الشعبيّة ناجحة ناجحة ناجحة و موش لازم في كلّ محضر تذكّرنا أنّها ناجحة رغم المؤامرات و الإعتداءات و الإيقافات و الهجومات السيبرنيّة و ما يُحاك في الغرف المظلمة من الأشرار الذين لا يريدون الخير لهذه البلاد.




 وأضاف العجبوبي أنّ البلاد تمر بأزمة خانقة ورئيس الجمهورية ما ينفك عن الحديث بشأن نجاح الاستشارة الالكترونية.



 وفي مايلي التدوينة كاملة:


 " يا سيدي نبصمو بالعشرة أنّ الإستشارة الوطنية الشعبيّة ناجحة ناجحة ناجحة و موش لازم في كلّ محضر تذكّرنا أنّها ناجحة رغم المؤامرات و الإعتداءات و الإيقافات و الهجومات السيبرنيّة 



و ما يُحاك في الغرف المظلمة من الأشرار الذين لا يريدون الخير لهذه البلاد." باهي، ٱش عملنا في نقص المواد الأساسية من سميد و فارينة و روز و زيت و سكّر؟

 ٱش عملنا في الصفوف اليوميّة بش تنجم تشري زوز باڨات؟ ٱش عملنا في الغلاء الفاحش لأسعار الخضر و الغلال؟

 (خضار في العوينة : البطاطا 2,8د / الفلفل الحلو 6,8د / الفلفل الحار 7,8د / الطماطم 2د / الفراولة 10د....) ٱش عملنا بش نستبقوا الأزمات المقبلة (مياه معدنية/ حليب/ غاز / محروقات / حبوب / علفة / أسمدة.....إلخ)؟ ٱش عملنا للحدّ من نسبة التضخم إلّي بلغت في مارس 2022 حوالي 7,2% و ماشية في الإرتفاع؟




 

أحدث أقدم

2