ولاية بنزرت تسخر مجموعة من وسائل النقل لتوفير المياه الصالحة للشرب لفائدة ولاية بن عروس.


أفاد والي بنزرت سمير عبد اللاوي ،انه تم اليوم تسخير مجموعة هامة من وسائل النقل والمجرورات لفائدة ولاية بن عروس ،من اجل معاضدة السلط الجهوية والمحلية في توفير الماء الصالح للشرب لفائدة اهالينا بالجهة ،على اثر اقرار قطع التزود بالماء الصالح للشرب خلال الفترة من 21 الى 26 مارس الجاري من اجل القيام بعدد من الاشغال الفنية .


*تضامن ومسؤولية:


واوضح والي بنزرت ان هذه المبادرة تندرج بالتاكيد ضمن مسؤولية و واجب التضامن الجهوي والمحلي بين مختلف مناطق وجهات البلاد فيما بينهم ،بما من شانه التخفيف من وطاة الامر على مختلف الفئات والشرائح بالجهة وضمان سير مختلف الهياكل الاستشفائية والصناعية والخدماتية وغيرها ،دون اشكاليات خلال فترة الانقطاع الاضطراي والمؤقت للماء الصالح للشرب .


*تقدير جهوي:

كما اعرب والي بنزرت عن تقديره لمساهمة مختلف البلديات بالجهة والمصالح الادارية والنسيج المؤسساتي العمومي وغيره بولاية بنزرت في هذه المبادرة التضامنية الواجبة بين مختلف جهات البلاد ،وتفاعلهم السريع مع دعوة السلط الجهوية للغرض .

*إستعداد:

واضاف والي بنزرت انه تم الاشارة الى جميع المصالح باللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة ونظيراتها المحلية ،لمد يد العون في هذا الاطار سواء لفائدة مختلف مناطق ولاية بن عروس او بقية ولايات تونس ونابل وزغوان التي قد تحتاج للعون بالمناسبة .

يشار ان والي بنزرت رئيس اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة سمير عبد اللاوي ،كان تولى ميدانيا اليوم متابعة وصول مختلف الوسائل اللوجستية لمصالح ولاية بن عروس ،بحضور والي ذات الجهة عز الدين شلبي ،علاوة على كلا من الكاتب العام لولاية بنزرت حمادي بن عمر والمعتمد الاول لولاية بنزرت الحبيب الخرشاني .
أحدث أقدم

2