بنزرت: قوات الأمن تحرر رهينة من يد عصابة طالبت بفدية


  نجحت قوات الامن التابعة لمنطقة الشرطة ببنزرت في فك أسر رهينة اختطفته عصابة و طالبت بفدية مقابل اطلاق سراحه. 








وتفيد اطوار القضية ان صاحب شركة تقدم الى مركز الامن ببنزرت ليعلم ان أحد العملة لديه تم اختطافه قبل ان يتلقى مكالمة هاتفية من قبل المختطفين ومطالبتهم بفدية قدرها 15 الف دينار مقابل اخلاء سبيله. 






وتم نصب كمين لذوي الشبهة بالتنسيق مع صاحب الشركة حيث تم الاتفاق معهم على الالتقاء بجهة جرزونة لتمكينهم من مرغوبهم ثم عدلوا عن جرزونة وتم الاتفاق على جهة الناظور ثم جهة البحيرة للتفصي من المراقبة الامنية والتأكيد من عدم وجودها وتم الاتفاق معهم على تمكينهم من 9 الاف دينار نقدا و صك بنكي ببقية المبلغ. 







وبناء عليه تم نصب كمين محكم من قبل رئيس فرقة الشرطة العدلية و رئيس الاستمرار ومساعده و اعوان فرقة الشرطة العدلية ببنزرت مترجلين بالمكان المتفق عليه بجهة البحيرة .








وبوصول المظنون فيهم في حدود الساعة منتصف الليل على متن سيارة معدة للكراء تمت محاصرتهم ليتولوا النزول منها ومحاولة الفرار ألا انه أمكن القاء القبض عليهم و بالتحري معهم ميدانيا اعترفوا بما نسب اليهم وبمكان تواجد الرهينة ليتم تقديمهم الى مركز الاستمرار ببنزرت.










 ثم التحول لاحقا الى جهة سيدي بوخريص أين تمت مراجعة النيابة العمومية ومداهمة المنزل حيث تم العثور على المتضرر بأحد الغرف والذي كان يحمل آثار عنف كبيرة ولا يقوى على الحركة. 









وتم القاء القبض على صاحب المسكن و بمراجعة النيابة العمومية مجددا بجميع الحيثيات اذنت بالاحتفاظ بعدد 5 انفار من اجل تحويل وجهة شخص واحتجازه دون وجه قانوني والابتزاز والاعتداء بالعنف الشديد على صعيد فرقة الشرطة العدلية ببنزرت و ادراج نفر سادس متورط في الوفاق بالتفتيش كما تم ايواء المتضرر بالمستشفى الجامعي ببنزرت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

Pub 2

Pub 1