النائب منذر بن عطية يطالب بإيقاف وبتجريد الأعوان من زيهم الرسمي






قال النائب عن إئتلاف الكرامة منطر بن عطية في تدوينة نشرها بحسبه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أن تعرية مواطن في الطريق العام مهما كانت جريمته هي جريمة دولة...دولة النقابات.. ان لم يتم ايقاف المعتدين و تجريدهم من الزي الرسمي الى الأبد فسيلعننا الله و التاريخ




و في مايلي نص التدوينة :
تعرية مواطن في الطريق العام مهما كانت جريمته هي جريمة دولة...دولة النقابات.. ان لم يتم ايقاف المعتدين و تجريدهم من الزي الرسمي الى الأبد فسيلعننا الله و التاريخ




ويذكر أنه تعهّدت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي في ما جاء في فيديو يظهر اقتياد شاب وهو عار والاعتداء عليه من قبل عناصر من الأمن بالسيجومي أمس، وفق ما أكّده المتحدث باسم ابتدائية تونس 2 فتحي السماتي.







كما أصدرت الإدارة العامة للأمن الوطني بيانا توضيحيا بخصوص الفيديو الذي تم تداوله حول اعتداء أمنيين على شاب وهو عاريا في سيدي حسين.


 وبينت أنه على إثر قيام دورية أمنية بالتمشيط، تم رصد نفر في حالة سكر مطبق محدثا الهرج والتشويش بالطريق العام يتلفظ بكلمات نابية، وبتوجه الدورية المذكورة قصد التحري معه دخل المعني في حالة هيجان وقام بتجريد نفسه كليا من ملابسه، أين تمت محاولة السيطرة عليه نظرا للحالة الهستيرية التي كان عليها.

أحدث أقدم

Pub 2

Pub 1